Monday، 22 January
سعدت شركة النسبة المختصة للتجارة تحت شعار "ريشيو للقهوة المختصة" على تنظيم الملتقى الأول لأصحاب الامتياز التجاري بحضور شركاء النجاح لفروع ريشيو حول المملكة، وذلك بهدف تعزيز الشراكة وتقوية رابطة المحبة، فقد تضمن الملتقى العديد من الإنجازات والتطورات التي قدمتها شركة النسبة للعلامة التجارية "ريشيو" والتي ألقاها الرئيس التنفيذي أ/ عبد اللطيف بن إبراهيم الملحم، ذكر خلالها أن ريشيو سيصل خلال السنوات القادمة الى براند سعودي منافس محلياً وعالمياً وقد تضمن الملتقى تكريم أصحاب الامتياز على مستوى مناطق المملكة
كما اوضح أ/ محمد بن عبد الله الملحم نائب الرئيس التنفيذي للتواصل والعلاقات العامة الأهداف والرؤية المستقبلية "لريشيو" حيث استهل كلمته عن الأرقام في التسويق إذ ذكر بإن العلامة التجارية "ريشيو" تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي أكثر من 441 مليون مرة مشيراً الى أن الأهداف المستقبلية للعلامة ستبلغ بمشيئة الله أكثر في السنوات القادمة مؤكد
فيما تحدث أ/ حمزة مصطفى درويش المدير العام للتشغيل عن الأرقام والمبيعات للعلامة خلال السنوات الماضية وذكر فيها بلوغ المبيعات للأكواب 13 مليون كوب وهي كافية لتغطية مشروع ذا لاين ما يعادل 6 مرات، كما بلغ خدمة العملاء أكثر من 9 مليون عميل.